Get widget

Monday, March 31, 2014

Recipe Monday - Onion Mushroom Pork Chops


These chops are absolutely delicious. Make sure you saute the onions and mushrooms long enough so that they have their full flavor.





Ingredients

1 tablespoon vegetable oil
4 (4 ounce) pork loin chops, 1/2 inch thick
3 teaspoons seasoning salt
2 teaspoons ground black pepper
1 onion, cut into strips
8 oz of mushrooms, sliced
1 cup water

Directions

Rub chops with 2 teaspoons seasoning salt and 1 teaspoon pepper, or to taste.
In a skillet, heat oil over medium heat. Brown pork chops on each side. Add the onions and water to the pan. Cover, reduce heat, and simmer for 20 minutes.
Turn chops over, and add remaining salt and pepper. Cover, and cook until water evaporates and onions turn light to medium brown. Remove chops from pan, and serve with onions on top.















 

5 comments:

  1. إتقان عملية التنظيف لمنزلك، فأول مرحلة لعملية التنظيف بمنزلك و هي إزالة كل منازل العنكبوت التي قد تتواجد بمنزلك و خاصة بالمناطق التي يصعب الوصول لها و لكن فريق عمل شركة تنظيف بالرياض لا شيء صعب لديه، بحيث أنه يتخلص من منازل العنكبوت بشكل كامل، و بعد ذلك يقوم بعملية جمع كل من المجالس و الموكيت و غرف النوم و ممر الدخول للقيام بعملية الكنس للمنزل بشكل كامل، و بعد ذلك تأتي مرحلة تنظيف قطع الثمينة و اللوحات التي تتواجد بمنزلك أي كل قطعة بمنزلك تشكل ديكورا فيتم إزالة الغبار و الأتربة عليها بواسطة مناشف خاصة بذلك مع الاستعانة بمواد منظفة عالية الجودة.
    ففريق عمل شركة تنظيف شقق بالرياض سيستخدم مواد تنظيف عالية الجودة ، بحيث يتم سكبها بالحمامات و تركها لمدة من الزمن و ذلك للتأكد من القضاء على كل المكروبات و الجراثيم المتراكمة بالحمام، و بعد الانتهاء من كل هذا يتم الانتقال إلى المطبخ و هو كذلك تنظيفه لا يقل أهمية من الحمامات بحيث أن نظافة المطابخ مرتبطة بصحة أفراد أسرتك، و لهذا ففريق عمل شركة تنظيف المنازل والبيوت والشقق سيهتم و بشكل خاص بنظافة المطبخ، بحيث أنه من أهم عمليات التنظيف هي عملية تنظيف المطبخ .
    ففريق عمل شركة تنظيف فلل بالرياض يقوم بعملية تنظيف فلل بكل معايير الجودة و الاحترافية، بحيث أنه يهتم بكل زاوية من زوايا منزلك و يصل لكل زاوية يصعب عليك سيدتي تنظيفها،كما أن عمال شركات تنظيف المنازل سيحرصون علي تنظيف المنزل بدقة عالية وذلك يتواجد فى معظم شركات تنظيف المنازل المعروفة علي المستوى الوطني و هذا يرجع إلى احترافية فريق عملها في تنفيذ كل الخدمات التي تقدمها شركات تنظيف البيوت ، بالإضافة إلى خدمة تنظيف منازل هناك.
    للفئران صفات وعادات تجعل منها آفة خطيرة بالغة الضرر و هي:
    تتكاثر بسرعة هائلة , وللتدليل على ذلك فأن الفئران تلد مابين ثلاث إلى أربع مرات في السنة وفي كل مرة تلد الأنثى عدداً من الصغار يتراوح مابين سبعة وعشرة صغار . وتصل الإناث لمرحلة البلوغ خلال ثلاثة أشهر , ولذلك فأن زوجاً من الفئران يمكن أن يصل إلى 1000 في سنة واحدة إذا ما توافرت الظروف المناسبة .و يجب الأتصال ب شركة مكافحة الفئران بالرياض لتخلصكم من الفئران نهائيا حيث أنها تتلف كثيراً من المحاصيل الغذائية . فالفأر يشارك الإنسان في طعامه, ويقدر أن الفأر يأكل ما يعادل نحو 10% من وزن جسمه يومياً.
    الحشرات طائفة من حيوانات لا فقارية في شعبة مفصليات الأرجل، تعتبر التصنيف الأكثر انتشارا والأوسع في شعبة مفصليات الأرجل. حيث تشكل الحشرات المجموعة الأكثر تنوعا من الكائنات الحية على سطح الأرض.يجب الأستعانة ب شركة مكافحة حشرات بالرياض للتخلص منها حيث أنها تحتوي علي ما يزيد من مليون نوع تم وصفها، أي أكثر من نصف جميع الكائنات الحية حيث يقدر عدد الفصائل الغير مصنفة بقرابة 30 مليونا، أي أنها تشكل أكثر من 90% من مختلف أشكال الحياة على الأرض.
    هناك العديد من الأشياء التي سوف تحتاج للاستفسار عنها عندما تقوم بالأتصال بشركات نقل الاثاث غرب الرياض. حيث انها فكرة جيدة لتقديم قائمة من الأشياء التي يجب أن نسأل عنها قبل البدء في إجراء مكالمات هاتفية، حتي يمكنك أن تكون متأكدا من أنك لا تفوت أي شيء مع الرسوم الإضافية التي لم تتوقعها. يجب عليك الحصول على مقتطفات من عدد من الشركات لأنهم جميعا لديهم خدمات وأسعار مختلفة، وانت بحاجة للتأكد من أن الاستفسار عن اسعار مختلف فرق العمل و لن تجد أفضل من شركة نقل أثاث بالرياض حيث اننا متخصصون و محترفون في هذا المجال من عشرات السنيين. سوف يزول هذا التوتر لأننا نعرف ماذا نفعل، وسيكون أقل إرهاق بكثير بالنسبة لك مقابل رسوم بسيطةا. اتصل شركة تخزين أثاث بالرياض اليوم لمعرفة كيف يمكنك ان تقوم بالخطوة التالية و تجعلها أسهل كثيرا على أعصابك، وعلى محفظتك.

    ReplyDelete



  2. خدمات شركة ركن الامثل بمدينة الجبيل 0502644550

    تقدم شركة ركن الامثل افضل العروض والخصومات بعملائها بمدينة الجبيل ومن خدماتنا التى تشمل تقديم كافة الخدمات المنزلية ومنها :
    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    وغيرها من الخدمات المنزلية التى تهدف دائما الي العناية والتركيز على كافة مشاكل عملائنا الكرام

    شركة تسليك مجاري بالجبيل
    شركة تنظيف خزانات بالجبيل
    شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    شركة رش مبيدات بالجبيل
    شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
    شركة تنظيف سجاد بالجبيل
    شركة تنظيف شقق بالجبيل
    شركة تنظيف فلل بالجبيل
    شركة تنظيف مجالس بالجبيل

    ReplyDelete
  3. Your post is very helpful and information is reliable. I am satisfied with your post. Thank you so much for sharing this wonderful post.
    Topgun Jackets

    ReplyDelete

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...